المغرب

مقتل أربعة إرهابيين في عمليات أمنية شمال غرب باكستان

شاهد هذا الموضوع -مقتل أربعة إرهابيين في عمليات أمنية شمال غرب باكستان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني، اليوم السبت، مقتل إرهابيين اثنين خلال عملية أمنية نفذتها قوات الأمن في منطقة بانو بإقليم خيبر بختونخواه، شمال غرب البلاد.

وذكرت الإدارة، في بيان، أن “القوات صادرت أسلحة وذخائر كانت بحوزة الإرهابيين، اللذين كانا متورطين في أنشطة إرهابية واختطاف المدنيين وعمليات القتل المستهدف”.

وفي سياق متصل، أفاد المصدر ذاته أن قوات الأمن تمكنت من القضاء على عنصرين إرهابيين آخرين في عملية منفصلة جرت في مقاطعة وزيرستان، وذلك بناءً على معلومات استخباراتية رصدت تحركات لعناصر إرهابية.

وأكدت الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني عزم ” القوات الأمنية على مواصلة العمليات لملاحقة العناصر الإرهابية وتعزيز الأمن في المنطقة”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقتل أربعة إرهابيين في عمليات أمنية شمال غرب باكستان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى