أخبار المحيط

مصر.. الصحة تكشف حقيقة المرض الوبائي في الجيزة

شاهد هذا الموضوع -مصر.. الصحة تكشف حقيقة المرض الوبائي في الجيزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونفى المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبدالغفار، وجود أي مرض أو أي انتشار وبائي في القرية التي تناولها الحديث على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حقائق وأسرار”، عبر قناة “صدى البلد”، الجمعة، إن فريقًا من قطاع الطب الوقائي تحرك إلى قرية القبيات بمركز أطفيح، التابع لمحافظة الجيزة، والتي تم ذكرها على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، لاستجلاء حقيقة ما يقال.

وأوضح أنه تم فحص مياه الشرب والتأكد من صحتها، ومن صحة وسلامة جميع أبناء القرية التي زُج باسمها في مركز أطفيح في محافظة الجيزة، مؤكدا أن حالات التردد على المستشفيات طبيعية ولا يوجد أي زيادة أو تكدس للحالات.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة أنه لا توجد أي أمراض، وأن فريقا من قطاع الطب الوقائي ذهب إلى المركز، ولا يوجد في المستشفيات أي شخص يعاني من أي من الأعراض التي ذكرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبين أن الأمراض المنتشرة حاليًّا هي الأمراض التنفسية، التي تصيب المصريين عادة في مثل هذا الوقت، بسبب تغير الفصول، وأغلب الحالات معاناة من نزلات البرد أو بعض الأعراض المصاحبة لها.

 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. الصحة تكشف حقيقة المرض الوبائي في الجيزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى