أخبار المحيط

مصر.. أول تعليق من الحكومة بشأن خصم 2% من قيمة المعاشات

شاهد هذا الموضوع -مصر.. أول تعليق من الحكومة بشأن خصم 2% من قيمة المعاشات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء  والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تلك الأنباء، مُؤكدا أن الأخبار والمنشورات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن غير صحيحة، ولا تمت للواقع بأي صلة.

وشدد المجلس على أن المعاشات سيتم صرفها لمستحقيها في مواعيدها المقررة دون أية خصومات، مشيرة إلى أنه لا يجوز الخصم من المعاشات إلا بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية والذي لم يتضمن أية خصومات بنسبة 2% في أحكامه.

وناشد المجلس أصحاب المعاشات بعدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

االمصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. أول تعليق من الحكومة بشأن خصم 2% من قيمة المعاشات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى