السعودية

“مستقبل الاستثمار” تكشف أبرز ملامح النسخة الثامنة

شاهد هذا الموضوع -“مستقبل الاستثمار” تكشف أبرز ملامح النسخة الثامنة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تستعرض مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، أبرز القضايا والتحديات التي ستتناولها أعمال النسخة الثامنة من مؤتمرها السنوي، وذلك خلال مؤتمر صحفي سينعقد يوم الثلاثاء القادم بمركز المؤتمرات بمدينة الرياض.

تركز على تعزيز دور المرأة في المناصب القيادية

وتأتي النسخة الثامنة من المؤتمر تحت شعار “أفق لا متناهٍ.. الاستثمار اليوم لصياغة الغد”، والذي سيُعقد في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024م، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، بمشاركة عدد كبير من الضيوف والمتحدثين.

وستركز النسخة الثامنة للمؤتمر السنوي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII 8th edition)، على استراتيجيات جديدة لمواجهة ومعالجة التحديات العالمية ودور إفريقيا في الاقتصاد العالمي وتعزيز دور المرأة في المناصب القيادية والهياكل الداخلية والجوانب العملية للاستثمارات.

ويشارك في المؤتمر الصحفي الذي تستضيفه هيئة وكالة الأنباء السعودية، الرئيس التنفيذي للمؤسسة ريتشارد أتياس، وقيادات المؤسسة، وعدد من ممثلي شركاء المؤسسة الاستراتيجيين وممثلي الصحافة والإعلام من مختلف دول العالم، حيث ستكون المناقشات مدعومة بالبيانات مما يضمن أن تكون الرؤى مبنية على الحقائق والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ.

وسيتناول المؤتمر أبرز القضايا والتحديات التي ستتناولها أعمال النسخة الثامنة، واستعراض أهمية شعار المؤتمر الذي يدعو لتوسيع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار واحتضان آفاق المستقبل غير المحدود، والتزامها بقيادة المحادثات التي تؤدي إلى مستقبل، حيث لا يعرف الاستثمار حدودًا والعمل نحو غدٍ أفضل للجميع.

ويُتوقع أن تستقطب النسخة الثامنة أكثر من 5000 ضيف، و500 متحدث حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالعصر الحالي، التي تشمل أكثر من 200 جلسة، تتناول موضوعات الاستقرار الاقتصادي والتنمية العادلة ومكافحة التغير المناخي، والذكاء الاصطناعي والابتكار، والصحة، والقضايا الجيوسياسية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”مستقبل الاستثمار” تكشف أبرز ملامح النسخة الثامنة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى