أخبار المحيط

مراسلنا: “حزب الله” يستهدف بصاروخ موجه قوة إسرائيلية تحاول التسلل إلى جنوب لبنان ويوقع قتلى وجرحى

شاهد هذا الموضوع -مراسلنا: “حزب الله” يستهدف بصاروخ موجه قوة إسرائيلية تحاول التسلل إلى جنوب لبنان ويوقع قتلى وجرحى- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضح مراسلنا أن “قوة من الجيش الإسرائيلي حاولت التسلل من ناحية أطراف بلدة رامية جنوبي لبنان، فرصدها مقاتلو “حزب الله”، حيث تم استهدافها بصاروخ موجه، ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح، وسط محاولات من قبل الجيش الإسرائيلي لسحب القوة المستهدفة والاصابات”.

إقرأ المزيد

جنود إسرائيليون يروون لـCNN صعوبات الجبهة في جنوب لبنان

من جهته، أصدر “حزب الله” بيانا  حول هذه العملية قال فيه: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان ‏وشعبه، وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة للعدو إلى الأراضي اللبنانية من جهة موقع رامية إستهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:45 من مساء اليوم السبت بصاروخ موجه ‏وأوقعوهم بين قتيل وجريح”. ‏

وأشار مراسلنا إلى أن الجيش الإسرائيلي شن غارة استهدفت  بلدة الضهيرة جنوبي لبنان، بالتزامن مع عملية تمشيط ينفذها بالأسلحة الرشاشة، وإطلاق قذائف مدفعية هاون من عيار120  ملم على أطراف البلدة.

وفي ساعات المساء، أعلن “حزب الله” استهدافه لثكنة معاليه غولاني وقاعدة “حوما” وقوات تابعة للجيش الإسرائيلي بالصواريخ.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسلنا: “حزب الله” يستهدف بصاروخ موجه قوة إسرائيلية تحاول التسلل إلى جنوب لبنان ويوقع قتلى وجرحى, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى