أخبار المحيط

ليفربول يوجه رسالة لماتيب بعد إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا

شاهد هذا الموضوع -ليفربول يوجه رسالة لماتيب بعد إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وانتقل جويل ماتيب إلى صفوف ليفربول، في صفقة انتقال حر قادما من شالكة الألماني، في عام 2016، وكان لاعبا أساسيا طوال فترة الألماني يورغن كلوب، المدير الفني السابق للفريق.

وغادر المدافع الكاميروني فريق “الريدز” هذا الصيف، بعدما أمضى 8 سنوات مع الفريق الإنجليزي، الذي شارك في 201 مباراة مع في كل المسابقات.

وقال نادي ليفربول في بيان رسمي: “يتمنى الجميع في نادي ليفربول كل التوفيق لجويل ماتيب وعائلته في المستقبل”.

كما نشر “الريدز” عبر حسابه على منصة “X” صورا لمدافعه الكاميروني السابق، وعلق عليها قائلا: “المدافع البارع قرر تعليق حذائه..

تمنياتنا لك بالتوفيق في القادم من مستقبلك يا ماتيب”.

وساهم ماتيب في فوز ليفربول بكل من، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس السوبر الأوروبي وكأس “كاراباو” مرتين.

وأمضى جويل ماتيب، البالغ من العمر 33 عاما، سبع سنوات مع الفريق الأول لشالكة، وفاز بكأس ألمانيا مع الفريق في عام 2011.

على المستوى الدولي، شارك المدافع الكاميروني في 27 مباراة وسجل هدفا واحدا لمنتخب بلاده.

المصدر: وكالات 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ليفربول يوجه رسالة لماتيب بعد إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى