علوم وتكنلوجيا

قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تنطلق غدًا في دبي بمشاركة عالمية واسعة

شاهد هذا الموضوع -قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تنطلق غدًا في دبي بمشاركة عالمية واسعة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلن مركز دبي التجاري العالمي انطلاق (قمة مستقبل البلوك تشين 2024) Future Blockchain Summit، أضخم معرض متخصص في تقنية البلوك تشين في المنطقة، غدًا الأحد 13 من أكتوبر في دبي هاربر.

وتستمر الفعالية لأربعة أيام، وتُقام بالتزامن مع إكسباند نورث ستار (Expand North Star)، أكبر ملتقى للشركات الناشئة في العالم، وفي إطار معرض جيتكس جلوبال، إذ تستقطب الفعالية أكثر من 1,200 مستثمر و120 جهة عارضة إلى جانب أكثر من 150 متحدثًا من أكثر من 50 دولة.

وتستضيف الفعالية سلسلة من الجلسات الحوارية المعمّقة والكلمات الرئيسية لقادة القطاع من مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم مايك ويليامز، الرئيس التنفيذي لشؤون التواصل لدى توبيت، الذي يناقش أهمية الاستثمار في تقنية البلوك تشين مع تسليط الضوء على الفرص المتاحة والتحديات خلال عام 2024، وماتيو يوجينيو موريتي، الرئيس التنفيذي لمصرف كوديجو، الذي سيسلط الضوء على مستقبل تكامل العملات المشفرة والعملات الورقية.

رسم ملامح مستقبل تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي:

تسلط القمة الضوء على بعض أكثر الشركات المليارية تأثيرًا في العالم، التي تساهم في رسم ملامح مستقبل تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي.

ويشارك نخبة من أبرز قادة القطاع رؤاهم المتعلقة بعالم الميتافيرس، زمنهم: يات سيو، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى مجموعة أنيموكا براندز، ومارسيل كاسوموفيتش، نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار في كوين بيس لإدارة الأصول.

كما ستتاح للمشاركين الفرصة لتعرّف أبرز الشركات في بورصات العملات المشفرة، بما يشمل: بينانس، وبيتباندا، وفاستكس، فضلًا عن بيت أوسيس وكوين مينا.

وتساهم القمة بتعزيز التعاون بين عمالقة القطاع والشركات الناشئة المبتكرة والشركاء الرئيسيين، بهدف رسم ملامح مستقبل الأصول الرقمية وتكنولوجيا البلوك تشين.

وتعليقًا على ذلك، قال سودو أروموجام، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في (M2): “تتماشى قمة مستقبل البلوك تشين بنحو وثيق مع رسالة M2 المتمثلة في لعب دور رائد في اعتماد الأصول الافتراضية في دولة الإمارات. كما أنها فرصة مميزة لتعرّف العملاء من المؤسسات والشركات العائلية واحتياجاتهم المتعلقة بالمنتجات بهدف بناء الشراكات لتقديم خدمات أفضل لهم”.

دعم النمو الاقتصادي والابتكار:

قال هنريك جوهانسون، الرئيس العالمي للمجتمع في مؤسسة سوي: “توفر قمة مستقبل البلوك تشين فرصة استثنائية للتواصل مع منظومة البلوك تشين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتواصل مؤسسة سوي تمكين التقنيات الرائدة في القطاع بهدف تقديم حلول لا مركزية سلسة وقابلة للتطوير. كما نتطلع إلى المشاركة في النقاشات حول دور تقنية البلوك تشين في دعم النمو الاقتصادي والابتكار في القطاعات الرئيسية، إلى جانب تأكيد التزامنا بتمكين المطورين والشركات في مختلف أنحاء المنطقة”.

وتستضيف سلطة تنظيم الأصول الافتراضية جلسة حوارية بعنوان (عرض للوائح التنظيمية العالمية: التمويل اللامركزي ومنصات التداول المركزية)، التي تتناول الإستراتيجيات التنظيمية للابتكار والامتثال ضمن مشهد الأصول الرقمية.

كما سيحصل الحضور على معلومات قيّمة عن مجموعة متنوعة من المواضيع، التي تشمل:

  • الدور المتنامي للرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في حماية الأصول الرقمية وتغيير نماذج الملكية.
  • تحويل الأصول التقليدية إلى رموز رقمية، والانتشار الواسع للتمويل اللامركزي، ودورهما في تطوير الأسواق المالية، وفتح الباب لاستثمارات جديدة.
  • الهويات الرقمية في عصر الويب 3.
  • دور البلوك تشين في توفير الهوية الشخصية السيادية التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في بياناتهم الشخصية وحضورهم الرقمي.

وتُعدّ قمة مستقبل البلوك تشين 2024 حدثًا بالغ الأهمية لجميع المهتمين بعالم البلوك تشين والعملات المشفرة، إذ توفر لهم فرصة فريدة لتعرف أحدث التطورات في هذا القطاع والتواصل مع الخبراء والرواد في هذا المجال.





يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تنطلق غدًا في دبي بمشاركة عالمية واسعة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى