أخبار المحيط

فتح تحقيق ضد مواطن أمريكي بتهمة أنشطة إرهابية في مقاطعة كورسك

شاهد هذا الموضوع -فتح تحقيق ضد مواطن أمريكي بتهمة أنشطة إرهابية في مقاطعة كورسك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مدفيديف: بوتين قد يرد على ترامب بأن أوكرانيا يجب أن تستسلم

جاء ذلك وفقا للبيان الصادر عن اللجنة، والذي تابع: “تم توجيه اتهام غيابي ضد المواطن الأمريكي ديريك بيلز، لارتكابه عمل إرهابي وأنشطة مرتزقة وقتل ومحاولة قتل شخصين أو أكثر، فضلا عن التورط في أنشطة مجموعة منظمة على نحو خطير بدافع الكراهية السياسية والأيديولوجية، والتسلل عبر الحدود بشكل غير قانوني، والتعدي على حياة ضباط إنفاذ القانون، واستخدام العنف ضد ممثلي السلطات، وارتكاب عدد من الجرائم الأخرى”.

وقال المحققون إن بيلز شارك شخصيا في الصراع الأوكراني كمرتزق في مجموعة FOG على الأراضي الروسية، وعبر الحدود الروسية بشكل غير قانوني، أغسطس الماضي، وغزا مقاطعة كورسك لترهيب السكان المحليين، وتسبب في أضرار بالممتلكات، وزعزعة استقرار أنشطة السلطات، وارتكب جرائم تهدف إلى قتل أو محاولة قتل المدنيين.

وكانت مجموعة FOG قد نشرت، أغسطس الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت الاسم المستعار gearlab.official صورة لأعضائها وهم يشاركون في الهجوم الأوكراني على مقاطعة كورسك.

ومجموعة المراقبة الأمامية Forward Observations Group FOG هي مجموعة عسكرية أسسها جندي المشاة السابق في الجيش الأمريكي ديريك بيلز، وهي مجموعة تمارس بيع معدات تكتيكية وإكسسوارات تحمل علامات تجارية، وتدير قنوات تواصل اجتماعي تحرض على التورط في أعمال عسكرية، وقد شاركت المجموعة في أنشطة عسكرية بأوكرانيا والعراق وسوريا، وأجرت اتصالات مع المقاتلين المحليين، والتقطت الصور ونشرت مقاطع فيديو من تلك المناطق الساخنة للصراع.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فتح تحقيق ضد مواطن أمريكي بتهمة أنشطة إرهابية في مقاطعة كورسك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى