السعودية

سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 تقدّم ميزات معزّزة لمراقبة الصحة

شاهد هذا الموضوع -سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 تقدّم ميزات معزّزة لمراقبة الصحة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أثناء ركوب الدراجات، تُعرض المؤشرات الأساسية تلقائيًا على هاتفك الذكي في الوقت الحقيقي، مما يسمح لك بمتابعة حالة ركوبك في أي لحظة. بشكل أساسي، يحول تطبيق Huawei Health هاتفك إلى جهاز كمبيوتر كامل لركوب الدراجات. لعشاق الغوص، تتمتع الساعة الذكية الآن بعمق مقاومة للماء يصل إلى 40 مترًا للغوص الحر. وأخيرًا، يتميّز وضع ملعب الجولف المحدث في HUAWEI WATCH GT 5 Pro بخرائط لأكثر من 15,000 ملعب جولف من جميع أنحاء العالم.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 تقدّم ميزات معزّزة لمراقبة الصحة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى