أخبار المحيط

روسيا.. فتح قضية ضد المرتزق الأمريكي بيلز

شاهد هذا الموضوع -روسيا.. فتح قضية ضد المرتزق الأمريكي بيلز- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

القضاء الروسي يحكم باعتقال صحفي وكالة

وجاء في بيان اللجنة :”مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية ديريك بيلز متهم غيابيا بارتكاب عمل إرهابي وأنشطة مرتزقة وترهيب ومحاولة قتل مدنيين.. وممارسة أنشطة بدافع الكراهية السياسية والأيديولوجية..  والعبور غير القانوني لحدود الدولة الروسية ، والتعدي على حياة ضابط  و ارتكاب عدد من الجرائم الأخرى”. 

ولفتت اللجنة إلى أن بيلز يشارك في النزاع المسلح كمرتزق على أراضي روسية إلى جانب التشكيلات المسلحة الأوكرانية.

وأضافت اللجنة أن بيلز وممثلين آخرين لتشكيلات المرتزقة الذين يقاتلون إلى جانب قوات كييف بمختلف أنواع الأسلحة عبروا في نهاية أغسطس 2024 بشكل غير قانوني الحدود الروسية إلى كورسك  وارتكبوا أعمالا إجرامية تهدف إلى قتل السكان المدنيين.

ويتم التحقيق الآن في مكان تواجد بليز واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتحديد كافة ملابسات هذه الجرائم المرتكبة من قبله والمتواطئين معه.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا.. فتح قضية ضد المرتزق الأمريكي بيلز, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى