اليمن

رئيس برلمان إيران يقود طائرة بلاده متحديات التهديدات الإسرائيلية ويصل مطار بيروت (شاهد الصورة)

شاهد هذا الموضوع -رئيس برلمان إيران يقود طائرة بلاده متحديات التهديدات الإسرائيلية ويصل مطار بيروت (شاهد الصورة)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

رئيس برلمان إيران يقود طائرة بلاده متحديات التهديدات الإسرائيلية ويصل مطار بيروت (شاهد الصورة)


لبنان- يمني برس

 وصل رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، محمد باقر قاليباف، إلى مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأكد قاليباف لدى وصوله إلى بيروت أن هدف زيارته إلى لبنان هو نقل رسالة دعم الشعب والمسؤولين الإيرانيين للشعب اللبناني والمقاومة.

وقال: أتيت لأوصل رسالة قائد الثورة الإسلامية ورئيس الجمهورية للشعب اللبناني والمقاومة، كما كنا دائماً سنبقى إلى جانب الشعب اللبناني والحكومة اللبنانية.

وأضاف: نحن دائما مع شعب وحكومة لبنان وسنكون في معهم في المواقف الصعبة، مشيرا إلى أن الزيارة جاءت بدعوة من رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، وأنه واستمرارا لهذه الزيارة سيتوجه إلى جنيف.

وتابع، في اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف، سأنقل رسالة الظلم الذي يتعرض له شعب غزة ولبنان إلى العالم حتى نعكس بشكل صحيح مسؤولياتنا في دعم هذين الشعبين.

وسيجري قاليباف مباحثات مع مسؤولين لبنانيين ولتأكيد على دعم المقاومة وصمود الشعب اللبناني في مواجهة العدوان وجرائم الكيان الصهيوني، قبل أن يغادر مساء اليوم متوجها إلى جنيف للمشاركة القمة العالمية للاتحاد البرلماني الدولي التي ستبدأ غدا، حيث سيبحث في جزء مهم من لقاءاته ومحادثاته جرائم الصهاينة ودعم فصائل المقاومة ضد هذه الجرائم من أجل توضيح حالة القمع التي يعاني منها الشعب اللبناني للعالم.

يذكر أن رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف كان هو شخصيا قبطان الطائرة المتوجهة من طهران إلى بيروت.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس برلمان إيران يقود طائرة بلاده متحديات التهديدات الإسرائيلية ويصل مطار بيروت (شاهد الصورة), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى