السعودية

خسائر “بوينغ” تطيح 17 ألف موظف

شاهد هذا الموضوع -خسائر “بوينغ” تطيح 17 ألف موظف- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

33 ألف عامل بدأوا إضرابا في 13 سبتمبر بعد رفض اتفاق جديد

33 ألف عامل بدأوا إضرابا في 13 سبتمبر بعد رفض اتفاق جديد

تخطط شركة بوينغ لخفض قوتها العاملة 10%، مع توقعها خسارة كبيرة في الربع الثالث، وسط إضراب عمال ميكانيكيين في سياتل.

سيشمل التخفيض مديرين تنفيذيين ومديرين وموظفين

وقال رئيسها التنفذي كيلي أورتبرغ، إن شركة الطيران العملاقة يجب أن تعيد ضبط مستويات القوى العاملة لديها لتتماشى مع واقعها المالي، مضيفا أنه سيتم إلغاء 17 ألف وظيفة على مستوى العالم ستشمل مديرين تنفيذيين ومديرين وموظفين.

وأعلنت الشركة سلسلة من تدابير التقشف وتأخير الإنتاج، فيما أضيف الإضراب الذي استمر قرابة شهر، وشارك فيه 33 ألف عامل إلى قائمة مشكلات الشركة، حيث بدؤوا إضرابا في 13 سبتمبر بعد رفض اتفاق جديد.

وأوضحت بوينغ أن الإضراب ساهم في حدوث خسائر في الربع الثالث، هي جزء من خسارة متوقعة مقدارها 9.97 دولار للسهم.

وأدى الإضراب الذي بدأ في 13 سبتمبر بمشاركة 33 ألف موظف، إلى إغلاق مصنعين رئيسيين لتجميع الطائرات مخصصين لطرازَي ماكس 737 و777، ما يفاقم صعوبات الشركة التي تعاني ضغوطا مالية وتأخيراً في التسليم.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خسائر “بوينغ” تطيح 17 ألف موظف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى