أخبار المحيط

حقائق عن الأسطورة نادال المعتزل.. صنع نصف ثروة جورجينا وصداقة قوية مع رونالدو

شاهد هذا الموضوع -حقائق عن الأسطورة نادال المعتزل.. صنع نصف ثروة جورجينا وصداقة قوية مع رونالدو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقرر الأسطورة رافائيل نادال (38 عاما) وبعد مسيرة ذهبية امتدت لأكثر من 20 عاما، تعليق مضربه بعدما حقق 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى للتنس “غراند سلام”، من بينها 14 لقبا في بطولته المفضلة “رولان غاروس”، بجانب 4 ألقاب لبطولة أمريكا المفتوحة، كما فاز بلقب ويمبلدون مرتين، ومثلها لبطولة أستراليا المفتوحة، وحقق ذهبية أولمبياد بكين 2008، بينما كانت أغلى جوائزه هي ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، التي رفع فيها علم بلاده في المحفل العالمي.

وقال رافائيل نادال ذات مرة أن رونالدو بمثابة “رفيق وأكثر من زميل له”.

إقرأ المزيد

الأسطورة كريستيانو رونالدو يوجه رسالة وداع

وظهر ذلك للجميع في مناسبات مختلفة، سواء أثناء مباريات لريال مدريد أو حفلات خاصة جمعت النجمين سويا، وظهر ذلك جليا بعدما نشر نادال عبر حسابه على منصة “إنستجرام” فيديو يعلن فيه عن انتهاء مسيرته.

وحرص كريستيانو رونالدو أن يكون هو أول المعلقين على الفيديو، الذي نشره نادال للإعلان عن اعتزال التنس، قائلا: “لقد ألهم تفانيك وموهبتك المذهلة الملايين حول العالم، لقد كان شرفا لي متابعة رحلتك وأن أتمكن من اعتبارك صديقا لي، تهانينا على هذه المسيرة المذهلة واستمتع باعتزالك”.

امتدت علاقة الصداقة القوية بين نادال ورونالدو، إلى العمل المشترك، إذ أن أسطورة التنس المعتزل، كان أحد أهم المصادر في ثروة عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو، والبالغة 20 مليون دولار.

وكان نادال سببا مباشرا في حصول، عارضة الأزياء الشهيرة، على 10 ملايين دولار دفعة واحدة، بفضل شركته التجارية “أبيل ماتوتيس” والتي تمتلك 50% من حقوق شركة “كومودو بروداكشن” المسؤولة عن إنتاج الأعمال الوثائقية الخاصة بجورجينا.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن شركة نادال قامت بإنتاج فيلم وثائقي بعنوان “أنا جورجينا” يتم بثه على عدة أجزاء بمنصة “نتفليكس”.

المصدر: وسائل إعلام   



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حقائق عن الأسطورة نادال المعتزل.. صنع نصف ثروة جورجينا وصداقة قوية مع رونالدو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى