أخبار المحيط

جنوب لبنان.. إخلاء مبنى يؤوي أكثر من 20 عائلة نازحة بعد إنذار إسرائيلي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -جنوب لبنان.. إخلاء مبنى يؤوي أكثر من 20 عائلة نازحة بعد إنذار إسرائيلي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت مراسلتنا أن الجيش اللبناني تأكد من صحة رسائل الإنذار التي أرسلها الجيش الإسرائيلي بالإخلاء، والتي وصلت إلى النازحين في المبنى المذكور.

إقرأ المزيد

قاليباف يحمل رسالة للبنانيين من خامنئي (فيديو)

وفي وقت سابق، أنذر الجيش الإسرائيلي سكان 22 قرية في جنوب لبنان بإخلاء مناطق شمالي نهر الأولي.

وخاطب الجيش الإسرائيلي في “بيان عاجل” سكان القرى التالية في ⁧‫جنوب لبنان‬⁩ “عيتا الشعب، رامية، ياطر، قوزح، بيت ليف، حنين، رشاف، عينتا، القليلة، الحوش، نبعة، تولين، التمرية، الخيام، الخربة، كفر حمام، عرب اللويزة، جسر أبو زبله، جبل العدس، ضهر برية جابر، كفرا، رمادية، زبقين”.

وقال إن “نشاط حزب الله يجبر” الجيش الإسرائيلي “على اتخاذ إجراءات ضده”. 

ووجه أهالي القرى بضرورة “إخلاء منازلكم فورا”، وحذر “‏كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله أو منشآته أو أسلحته يعرض حياته للخطر”.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جنوب لبنان.. إخلاء مبنى يؤوي أكثر من 20 عائلة نازحة بعد إنذار إسرائيلي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى