اليمن

جماهير الانتقالي تزحف باتجاه معقل مليشيا الإصلاح في سيئون – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -جماهير الانتقالي تزحف باتجاه معقل مليشيا الإصلاح في سيئون – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس / سيئون /

أرسل “المجلس الانتقالي” التابع للإمارات المئات من عناصرِه إلى مدينة سيئون مركز مديريات وادي حضرموت للمشاركة في ما يسمى “المليونية” بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المزمع اقامتها الاثنين المقبل.

وأكدت مصادر محلية أن العشرات من الحافلات انطلقت من مدينة عدن محملة بالمشاركين من أبناء الضالع ولحج الموالين للانتقالي باتحاه سيئون التي تقع تحت سيطرة ما يسمى “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة لحزب الإصلاح عبر الطريق الساحلي.

وأشارت المصادر إلى أن زحف جماهير الانتقالي إلى سيئون سيزيد من حدة التوترات في حضرموت وسط مخاوف من اندلاع صدامات مسلحة مع الإصلاح.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جماهير الانتقالي تزحف باتجاه معقل مليشيا الإصلاح في سيئون – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى