أخبار المحيط

تمزق عجلة طائرة تركية أثناء هبوطها في أنطاليا (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -تمزق عجلة طائرة تركية أثناء هبوطها في أنطاليا (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفادت منصة الطيران المدني التركية “HavaSosyalMedya” في بيان نشرته على منصة “إكس” أن حادثة تمزق عجلة الهبوط وقعت على متن طائرة بوينغ 737 تعمل على رحلة ميونيخ أنطاليا، وتم إخراج الركاب من على متن الطائرة باستخدام مركبات الخدمة الأرضية في المطار.

وأضاف: “على متن طائرة Boeing 737 تابعة لشركة Corendon Airlines، رحلة رقم XC6104 ميونيخ – أنطاليا، تمزقت عجلة الطائرة أثناء الهبوط، وواصلت الطائرة التحرك على طول الممر قبل أن تتوقف”.

 

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تمزق عجلة طائرة تركية أثناء هبوطها في أنطاليا (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى