أخبار المحيط

تغريم والد سون نجم توتنهام من قبل المحكمة افي كوريا الجنوبية .. لهذا السبب!

شاهد هذا الموضوع -تغريم والد سون نجم توتنهام من قبل المحكمة افي كوريا الجنوبية .. لهذا السبب!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتقدمت عائلة أحد الطلاب في أكاديميته بشكوى على سوء المعاملة، وضربه من قبل سون هيونغ-يون، شقيق لاعب توتنهام، ما خلف كدمة كبيرة على فخذه الأيسر.

وبحسب العائلة، واجه الطالب وزملاؤه اعتداءً لفظيا من قبل سون الوالد.

إقرأ المزيد

ليفربول يوجه رسالة لماتيب بعد إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا

ووفقا لما أعلنت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية، اليوم السبت، فإن المحكمة المحلية غرَمت والد سون، ومعه سون وونغ-جونغ، وسون هيونغ-يون، بدفع غرامة قيمتها 3 ملايين وون، لانتهاكهم قانون رعاية الطفل.

وفرضت المحكمة أيضا على الثلاثي الذي يمكنه استئناف العقوبة في غضون أسبوع، وجوب إكمال 40 ساعة من الجلسات التعليمية حول إساءة معاملة الأطفال.

وجاء قرار محكمة تشونتشيون بعد توجيه النيابة العامة الاتهامات بحق الأشخاص الثلاثة في أغسطس الماضي، وطلبها فرض الغرامة عليهم.

وكان والد سون أقر بوقوع الحادث، لكنه نفى أن يكون اعتداء جسديا، وقال في بيان سابق: “لم تكن هذه الحادثة عقوبة جسدية، بل كانت عملا متفقا عليه بشكل متبادل كجزء من التدريب البدني، وهو أن يضرب مرة واحدة على فخذه”.

واعترف سون بأن أساليب تدريبه لم ترقَ إلى مستوى المعايير الجديدة لحقوق اللاعبين، مضيفا: “سأقوم ببعض البحث الذاتي لتعويض إصراري على أسلوبي”.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تغريم والد سون نجم توتنهام من قبل المحكمة افي كوريا الجنوبية .. لهذا السبب!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى