أخبار المحيط

تطورات قضية طلاق نجم مانشسترسيتي مقابل نصف ثروته

شاهد هذا الموضوع -تطورات قضية طلاق نجم مانشسترسيتي مقابل نصف ثروته- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكانت عارضة الأزياء قد اجتمعت مع المحامين لمناقشة الإجراءات القانونية لإنهاء العلاقة المضطربة.

وقال مقربون من لاعب مانشستر سيتي صاحب الـ 34 عاما إنه أمضى أسابيع وهو يحاول إقناعها بعدم إنهاء زواجهما.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، لم يتم اتخاذ القرار النهائي بعد لكن المناقشات بشأن الطلاق تجري بشكل كامل وأن آني مستعدة للمضي قدما في هذا الأمر وتحدثت إلى المحامين وبدأت الأمور تصل إلى ذروتها.

وتعهدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 31 عاما والتي لم تكن في استاد ويمبلي يوم الخميس عندما بدأ ووكر على مقاعد البدلاء في مباراة إنجلترا ضد اليونان بمتابعة الأمر حتى النهاية وهي تريد نصف ثروته البالغة 27 مليون جنيه إسترليني.

وانفصل الزوجان اللذان لديهما 4 أطفال مؤخرا بعد أن كشفت المؤثرة لورين الحقيقة في رسالة نصية لتصاب آني بالصدمة بعد الكشف عن إنجاب الظهير الأيمن طفلا ثانيا من عشيقته لورين غودما.

المصدر: وسائل إعلام



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تطورات قضية طلاق نجم مانشسترسيتي مقابل نصف ثروته, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى