أخبار المحيط

اليونان.. وصول أكثر من 230 مهاجرا عبر طريق جديد

شاهد هذا الموضوع -اليونان.. وصول أكثر من 230 مهاجرا عبر طريق جديد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشارت إلى أن حوالى نصف هؤلاء المهاجرين جاؤوا عبر طريق جديد من شرقى ليبيا، ظهر هذا العام، ويعد أطول وأكثر خطورة من طرق العبور الأكثر شيوعا من تركيا.

إقرأ المزيد

يمكن أن يثير أزمة دبلوماسية.. خفر السواحل اليوناني يطارد زروقا في المياه الإقليمية التركية (فيديو)

وقالت قوات خفر السواحل اليونانية إنه تم أمس الجمعة إنقاذ 75 مهاجرا انطلقوا من شرقى ليبيا من قارب متداع معطل جنوب جزيرة كريت.

ويأتي وصول المهاجرين في الوقت الذي تستعد فيه اليونان لزيادة محتملة في تدفقات المهاجرين بسبب تصعيد الوضع في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إن أكثر من 3500 مهاجر عبروا إلى جزيرة كريت حتى الآن هذا العام.

المصدر: أ ب

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,اليونان.. وصول أكثر من 230 مهاجرا عبر طريق جديد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى