أخبار المحيط

الكويت.. ضبط مواطنَين أحدهما ضابط و4 آسيويين متورطين بترويج كمية كبيرة من الخمور (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الكويت.. ضبط مواطنَين أحدهما ضابط و4 آسيويين متورطين بترويج كمية كبيرة من الخمور (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الداخلية الكويتية في بيان نشرته في صفحتها على منصة “إكس”: “إنجاز جديد يضاف إلى جهود قطاع الأمن الجنائي، حيث نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط مواطنين، أحدهما ضابط في وزارة الداخلية، وأربعة أشخاص من الجنسية الآسيوية، متورطين في ترويج كمية كبيرة من المشروبات الروحية المستوردة”.

إقرأ المزيد

الداخلية الكويتية تعتقل متهما من الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس بتهمة

وأضافت الوزارة: “تمت العملية بعد متابعة دقيقة ومكثفة، حيث أسفرت عن ضبط حوالي 3000 زجاجة من الخمور المستوردة، وقطعة من مادة الحشيش المخدرة، بالإضافة إلى مبالغ مالية من العملة الوطنية والدولار الأمريكي، وتُقدّر القيمة السوقية للمضبوطات بحوالي 200 ألف دينار كويتي.

وأكدت الداخلية أن “لا أحد فوق القانون وسيتم تطبيقه على الجميع دون استثناء، والجهات المختصة تواصل جهودها لضبط كل من تسول له نفسه الإضرار باستقرار الوطن”.

وأشارت إلى أنه تمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكويت.. ضبط مواطنَين أحدهما ضابط و4 آسيويين متورطين بترويج كمية كبيرة من الخمور (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى