أخبار المحيط

الكرملين يعلق على تصريحات هاريس المهينة بحق بوتين

شاهد هذا الموضوع -الكرملين يعلق على تصريحات هاريس المهينة بحق بوتين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار ممثل الكرملين في محادثة مع الصحفي بافيل زاروبين إلى أن “أعلى مؤسسة سياسية في الولايات المتحدة الأمريكية، على ما يبدو، قد استوعبت مثل هذه الثقافة السياسية”.

وأضاف: “هذا في الواقع، ربما يكون جوهر نموذج العلاقات الدولية الذي يحاولون فرضه على العالم أجمع، وهو النموذج نفسه الذي أصبح إعجابُ أغلبية العالم به أقلَّ فأقلّ.. هذا هو جوهر ما يحدث”.

وتعليقا على سؤال الصحافي حول ما إذا كان من الممكن لزعيم أمريكي أن يبدأ في المستقبل التفاعل مع روسيا الاتحادية بالشتائم، قال بيسكوف: “اتضح أن ذلك ممكن”.

وقد أدلت هاريس، على غرار الرئيس الأمريكي جو بايدن، بتصريحات مسيئة للرئيس الروسي، وفي معرض تحدثها عن مزاعم الصحفي بوب وودورد حول اتصالات لبوتين مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لم تؤكدها موسكو، استخدمت هاريس عبارة “الدكتاتور القاتل”، وتحدثت بنفس التوصيف عن منافسها الجمهوري، وكذلك عن زعماء الصين وكوريا الشمالية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكرملين يعلق على تصريحات هاريس المهينة بحق بوتين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى