سوريا

إيران تعثر على جثة قيادي في “فيلق القدس” قُتل مع نصر الله

شاهد هذا الموضوع -إيران تعثر على جثة قيادي في “فيلق القدس” قُتل مع نصر الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت إيران عثورها على جثة قيادي في فيلق القدس التابع لـ “الحرس الثوري”، لقي مصرعه إلى جانب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارة إسرائيلية الشهر الماضي على ضاحية بيروت الجنوبية.

وقال “الحرس الثوري الإيراني” في بيان أمس الجمعة: “بفضل الجهود المتواصلة على مدار الساعة، تم انتشال جثمان الشهيد عباس نيلفروشان”. وأضاف أنه “سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد إعادته إلى الوطن وبرنامج التشييع والدفن”، وفق وكالة فرانس برس.

ويعد العميد نيلفروشان أحد القياديين والمسؤولين الكبار في فيلق القدس الذي يدير العمليات الخارجية لـ “الحرس الثوري الإيراني”، في الـ27 أيلول إلى جانب نصر الله.

قادة الفيلق

وفي مطلع تشرين الأول، أطلق “الحرس الثوري” نحو 200 صاروخ على إسرائيل رداً على مقتل نيلفروشان ونصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الذي اغتيل في طهران أواخر تموز الفائت.

ويوم الأربعاء الفائت، تعهد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت أن يكون رد بلاده على الهجوم الصاروخي الإيراني “قاتلاً ودقيقاً ومفاجئاً”. بينما حذرت إيران من أن أي هجوم إسرائيلي على “بنيتها التحتية”  سيستدعي “رداً أقوى”.

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إيران تعثر على جثة قيادي في “فيلق القدس” قُتل مع نصر الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى