أخبار المحيط

إلغاء محاكمة شرطي أمريكي قتل رجلا من أصول إفريقية

شاهد هذا الموضوع -إلغاء محاكمة شرطي أمريكي قتل رجلا من أصول إفريقية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المدعي العام جون كيلنر إن رجل الشرطة مايكل ديك أخطر المحققين أنه اعتقد أن كيلين لويس الذي كان مطلوبا في حادث إطلاق للنار بمدينة دنفر، كان يحمل مسدسا في يده اليمنى وعلى وشك إطلاق النار على رجال الشرطة، بمنطقة أورورا بتاريخ الـ23 من مايو الماضي.

وشهد رجال الشرطة الآخرون الذين لم يطلقوا النار على لويس، بأن تصرفات الرجل كانت تتوافق مع استعداد شخص ما لسحب سلاح واستخدامه.

وأطلق الشرطي النار على الرجل المذكور في موقف للسيارات أمام مبنى سكني بدعوى حمله أداة مشبوهة خلال مطاردته، قبل أن يتبين أنه كان يحمل هاتفه بيده.

المصدر: أ ب 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إلغاء محاكمة شرطي أمريكي قتل رجلا من أصول إفريقية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى