أخبار المحيط

يوم عيد الغفران اليهودي.. قرار مفاجئ بشأن الهواتف النقالة في إسرائيل

شاهد هذا الموضوع -يوم عيد الغفران اليهودي.. قرار مفاجئ بشأن الهواتف النقالة في إسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

لأول مرة.. إسرائيل تمّول

ويأتي ذلك بسبب الأوضاع الأمنيه القائمة، وبتصريح رسمي من جميع كبار الحاخامات اليهود، بغرض تلقي إنذارات في حال هجوم أو ضرب صواريخ أو طائرات مسيره للبلاد.

وطلبت الحكومة الإسرائيلية من السكان أن يكونوا على أهبة الاستعداد في حال تلقي أي إنذارات للنزول للملاجئ أو المناطق المحمية.

كما ستطلق صافرات الإنذار في المناطق التي ستتعرض لهجوم أو صواريخ أو طائرات مسيره خلال ساعات العيد.

ويحيي اليهود من مغيب شمس اليوم الجمعة حتى مغيب شمس يوم غد السبت “يوم الغفران” الذي يعتبر أقدس أيام السنة، وهو اليوم العاشر المتمم لأيام التوبة التي تبدأ برأس السنة العبرية بشهر(تشري)، ويصوم المتدينون في هذا اليوم لمدة 25 ساعة تكرس لمحاسبة النفس والتكفير والتطهر من الذنوب وإقامة الصلوات والشعائر التلمودية بالكُنس.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,يوم عيد الغفران اليهودي.. قرار مفاجئ بشأن الهواتف النقالة في إسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى