أخبار المحيط

ميدو يكشف فحوى رسالة تخص محمد صلاح وأخرى عمر مرموش (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -ميدو يكشف فحوى رسالة تخص محمد صلاح وأخرى عمر مرموش (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد ميدو في تصريحات تلفزيونية أنه سبق أن أوصى رئيس نادي توتنهام، دانييل ليفي، بالتعاقد مع محمد صلاح عندما كان يلعب في صفوف بازل السويسري، مشيرا إلى أنه قام بالأمر نفسه مؤخرا مع إدارة “السبيرز” بشأن ضم عمر مرموش.

وقال ميدو في مقابلة مع قناة “أون تايم سبورتس” المصرية: “أرسلت رسالة نصية عبر الهاتف إلى دانييل ليفي رئيس توتنهام، الذي تربطني به علاقة جيدة، للتعاقد مع محمد صلاح حين كان يلعب في بازل، وأخبرته بضرورة ضم صلاح لأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

إقرأ المزيد

مصر تواجه موريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. قناة تبث المباراة بالمجان

وأضاف: “رئيس توتنهام أجاب بأنه سيتابع اللاعب، وأعتقد أنه يندم حاليًا على عدم التعاقد معه”.

وواصل ميدو: “منذ عام ونصف، أرسلت نفس الرسالة إلى دانييل ليفي، وأخبرته أن يتابع عمر مرموش، وأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن لا أعتقد أن النادي تحرك من أجل ضمه”.

وأنهى ميدو قائلا: “أرى أن نادي توتنهام عظيم، وأنا أحبه وأفتخر بأنني لعبت فيه”.

يذكر أن تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن عمر مرموش (25 عاما) يحلم بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أرسنال وليفربول، مع العلم أنه رفض عرضا من نوتنغهام فورست الصيف الماضي للحصول على خدماته وفضل الاستمرار مع فرانكفورت.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ميدو يكشف فحوى رسالة تخص محمد صلاح وأخرى عمر مرموش (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى