سوريا

مقتل جندين من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي على بنت جبيل

شاهد هذا الموضوع -مقتل جندين من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي على بنت جبيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

 


قتل عسكريين لبنانيين اثنين وأصيب 3 آخرون، اليوم الجمعة، بقصف إسرائيلي استهدف مركزاً عسكرياً في بلدة كفرا في قضاء بنت جبيل بجنوب لبنان.

وقال الجيش اللبناني، في بيان نشره عبر منصة “إكس”، إن العدو الإسرائيلي استهدف مركزا للجيش في بلدة كفرا، في الجنوب ما أدى إلى سقوط قتيلين و3 جرحى.

إلى ذلك، يرتفع عدد القتلى في صفوف الجيش اللبناني إلى 8، منذ بدء المواجهات بين حزب الله وإسرائيل قبل عام كامل.

في المقابل، رصدت إسرائيل إطلاق 70 صاروخا من لبنان على مدن ومستوطنات في شمالي البلاد، منذ ساعات صباح الجمعة، وسط دوي صفارات الإنذار فيها.

45

وقالت صحيفة “هآرتس”، إن الجيش الإسرائيلي رصد إطلاق 70 صاروخا على شمالي البلاد منذ ساعات الصباح.

وتشهد منطقة شمال إسرائيل منذ صباح الجمعة، توترا شديدا مع إطلاق صفارات الإنذار ورصد إطلاق صواريخ من لبنان.

ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الماضي، تشن إسرائيل حرباً مدمرة على لبنان، عبر شن غارات جوية غير مسبوقة، كما بدأت توغلا بريا في جنوبه ضاربة عرض الحائط بالتحذيرات الدولية والقرارات الأممية.

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقتل جندين من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي على بنت جبيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى