أخبار المحيط

مصر تواجه موريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. قناة تبث المباراة بالمجان

شاهد هذا الموضوع -مصر تواجه موريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. قناة تبث المباراة بالمجان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة التشادي الحاجي محمد صفارة بداية هذه المباراة الهامة بين منتخب مصر وضيفه الموريتاني في تمام السابعة مساء بالتوقيت المحلي، على استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، حصدها بعد الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية، ثم الفوز على بوتسوانا برباعية.

1- مصر – 6 نقاط

2- الرأس الأخضر – 3 نقاط

3- بوتسوانا – 3 نقاط

4- موريتانيا – 3 نقاط.

ومن المرجح أن يعتمد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري على التشكيلة الأساسية التالية “للفراعنة” لمواجهة نظيره الموريتاني “المرابطون” اليوم في تصفيات أمم إفريقيا “المغرب 2025”:

إقرأ المزيد

شاهد.. الجزائر تقلب الطاولة على توغو في الطريق إلى

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد عيد

خط الوسط: محمود حسن تريزيغيه، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح، عمرو مرموش ومصطفى محمد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا:

وتنقل مباراة مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2024، على قناة “أون تايم سبورتس” الأرضية المفتوحة.

المصدر: وسائل إعلام محلية



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر تواجه موريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. قناة تبث المباراة بالمجان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى