أخبار المحيط

مصر تتفادى كمين موريتانيا (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مصر تتفادى كمين موريتانيا (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وافتتح محمود تريزيغيه التسجيل لمنتخب الفراعنة بتسدية قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 69، ومن ثم أحرز زميله المهاجم محمد صلاح هدف الاطمئنان الثاني بحلول الدقيقة 80 من زمن اللقاء، الذي جرى على استاد القاهرة الدولي.

وحقق منتخب مصر بذلك انتصاره الثالث على التوالي، وذلك بعد أن كان قد فاز على الرأس الأخضر بثلاثية، ثم الفوز على بوتسوانا برباعية، ويتصدر ترتيب المجموعة الثالثة (C) بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

بينما تعرض منتخب موريتانيا للهزيمة الثانية على التوالي، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وفي ما يلي ترتيب المجموعة الثالثة (C) بعد الجولة الثالثة من التصفيات المهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم “المغرب 2025”:  

إقرأ المزيد

التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري ضد موريتانيا

1- مصر – 9 نقاط

2- الرأس الأخضر – 3 نقاط

3- بوتسوانا – 3 نقاط

4- موريتانيا – 3 نقاط.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر تتفادى كمين موريتانيا (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى