تونس

عبير موسي اليوم أمام عميد قضاة التحقيق — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -عبير موسي اليوم أمام عميد قضاة التحقيق — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




تمثل اليوم السيدة عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر أمام عميد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة بخصوص ما يعرف بقضية مكتب الضبط التابع لرئاسة الجمهورية.

وكان محمد كريم كريفة عضو هيئة الدفاع عن موسي ان موكلته ستمثل اليوم صحبة عضوة الديوان السياسي مريم ساسي امام عميد قضاة التحقيق في اطار القضية المشار اليها.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن كريفة توضيحه أنّ هذه القضيّة عائدة من التعقيب وتذكيره بان دائرة الإتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس كانت قد أصدرت قرارا بتأييد قرار ختم البحث المتعلّق بحفظ احدى التهم المنسوبة الى موسي والخاصة بتدبير الاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة وبأن النيابة العمومية طعنت في قرار دائرة الاتهام.
وكانت دائرة الإتهام بمحكمة الاستئناف بتونس قد قضت يوم 31 جويلية الماضي بإبطال قرار ختم البحث المطعون فيه، وارجاع ملف القضية لقاضي التحقيق المتعهد ليتولى النظر في طلبات النيابة العمومية التكميلية وصياغة قرار ختم بحث جديد تراعى فيه جميع الموجبات القانونية.

يذكر انه تم ايقاف عبير موسي يوم 3 اكتوبر من السنة الماضية عند تحولها الى مكتب الضبط الرئاسي لتقديم مطالب تظلّم بخصوص الاوامر الرئاسية المتعلقة بالانتخابات حتى يتسنى لها الطعن فيها امام المحكمة الادارية.

والى جانب هذه القضية تعلق بموسي عدد من القضايا الاخرى اعتبرت هيئة دفاعها انه شابتها عديد الخروقات وان الغاية منها حرمانها من الترشح للانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 6 اكتوبر الجاري.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عبير موسي اليوم أمام عميد قضاة التحقيق — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى