أخبار المحيط

طفح الكيل.. كريستيانو رونالدو يحذر كاسانو

شاهد هذا الموضوع -طفح الكيل.. كريستيانو رونالدو يحذر كاسانو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكان كاسانو قد انتقد النجم البرتغالي مرارا وتكرارا، وآخرها قوله: “رونالدو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، يمكنه تسجيل 3 آلاف هدف، لا أكترث، فهناك لاعبون مثل هيغواين، وليفاندوفسكي، وأغويرو وغيرهم يعرفون كيف يلعبون الكرة كفريق، أما رونالدو فيبحث عن الهدف فقط”.

إقرأ المزيد

كوليبالي يكشف سر تعثر انتقال رونالدو إلى الهلال (فيديو)

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، كشف كاسانو أنه تبادل الرسائل عبر الهواتف المحمولة مع الدون.

وأضاف الإيطالي: “قلت إن رونالدو البرازيلي هو رقم 1، وكريستيانو لا يدخل ضمن أفضل 5 لاعبين بالنسبة لي، ولا حتى أفضل 10 لاعبين، لأن جودة اللاعب بالنسبة لي شيء آخر”.

وأضاف: “لقد أرسل لي رسالة نصية تحمل جميع الجوائز والأهداف وإحصائياته، وقال لي (لقد قللت من احترامي، لا تفعل شيئا كهذا مرة أخرى)”.

وأجاب كاسانو على رسالة الدون، قائلا: “عزيزي كريستيانو، استمع إلي، تعتقد أنني قللت احترامك، أنا فقط لا أحبك كلاعب، ما هي المشكلة؟”.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طفح الكيل.. كريستيانو رونالدو يحذر كاسانو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى