أخبار المحيط

ضربة جديدة للمنتخب السعودي بعد الخسارة أمام اليابان

شاهد هذا الموضوع -ضربة جديدة للمنتخب السعودي بعد الخسارة أمام اليابان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واستقبل المنتخب السعودي ثنائية “الساموراي” الياباني بتوقيع كل من اللاعبين دايتشي كامادا، وكوكي اوغاوا، في الدقيقتين (14، 81) على الترتيب من عمر المباراة التي خسرها أمام اليابان في تصفيات كأس العالم.

وشهدت المباراة حصول الدولي سعود عبد الحميد نجم روما الإيطالي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ليتأكد غياب سعود عبد الحميد عن صفوف المنتخب السعودي في مباراته القادمة ضد البحرين التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة في التصفيات المونديالية.

وسبق أن حصل لاعب روما على البطاقة الصفراء الأولى في لقاء الصين بالجولة الثانية.

ويواجه المنتخب السعودي انتقادات واسعة بسبب الأداء الباهت الذي قدمه لاعبو الأخضر في مباراة اليابان والإخفاق في تحقيق أي انتصار في المملكة خلال المرحلة الحاسمة بالتصفيات المونديالية.

وتجرع منتخب السعودية بذلك مرارة الهزيمة الأولى في هذه التصفيات عقب تعادل وفوز على الترتيب ليصعب من مهمته في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2026، مباشرة من مرحلة المجموعات فقد تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C) برصيد 4 نقاط.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ضربة جديدة للمنتخب السعودي بعد الخسارة أمام اليابان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى