أخبار المحيط

صفارات الإنذار تدوّي في 9 مقاطعات أوكرانية

شاهد هذا الموضوع -صفارات الإنذار تدوّي في 9 مقاطعات أوكرانية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كما أظهرت خريطة الإنذار على موقع وزارة التنمية الرقمية الأوكرانية، انطلاق الصفارات في الأراضي التي ما زالت تسيطر عليها قوات كييف في مقاطعة زابوروجيه.

وبحسب بيانات الخرائط، دوت صفارات الإنذار في مقاطعة سومي لأكثر من ساعة، أما في باقي المقاطعات المشار إليها فدوت عند الساعة 22:32 (بالتوقيت موسكو).

يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت في 10 أكتوبر، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الأوكرانية.

وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات بغارات جوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صفارات الإنذار تدوّي في 9 مقاطعات أوكرانية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى