أخبار المحيط

“حظا أوفر للأهلي”.. بعد فوز الزمالك في السوبر الإفريقي أول تعليق من تركي آل الشيخ

شاهد هذا الموضوع -“حظا أوفر للأهلي”.. بعد فوز الزمالك في السوبر الإفريقي أول تعليق من تركي آل الشيخ- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المستشار تركي آل الشيخ: “إن مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية بالعاصمة السعودية الرياض كانت قوية للغاية”.

وأشار آل الشيخ عبر قناة “mbc masr ” إلى أن الزمالك كان الطرف الأفضل كما أن لاعبيه امتلكوا روحا قتالية وإصرارا أكبر على تحقيق الفوز باللقب القاري وأن التبديلات التي أجراها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثرت سلبا على مستوى الفريق الأحمر خلال لقاء الزمالك.

وأوضح أن موسم الرياض سيكون راعيا لبطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات.

ويلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري في نصف نهائي كأس السوبر المصري، كما يلتقي الزمالك منافسه بيراميدز في المرحلة نفسها.

وتقام المباراة النهائية يوم 24 أكتوبر الجاري وتسبقها مواجهة تحديد المركز الثالث.

يذكر أن الزمالك فاز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما ليتوج الفريق الأبيض بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”حظا أوفر للأهلي”.. بعد فوز الزمالك في السوبر الإفريقي أول تعليق من تركي آل الشيخ, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى