أخبار المحيط

ترامب: أوباما سيصوت لي لأنه لا يحب الأشخاص ذوي الذكاء المنخفض مثل هاريس

شاهد هذا الموضوع -ترامب: أوباما سيصوت لي لأنه لا يحب الأشخاص ذوي الذكاء المنخفض مثل هاريس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب ترامب على شبكته الاجتماعية Truth Social: “أعتقد أن أوباما سيصوت لي لأنه لا يحب حقيقة أن كامالا شخص ذو مستوى ذكاء منخفض للغاية”.

وسبق لأوباما أن تحدث في المؤتمر الديمقراطي دعما لهاريس وانتقد ترامب، بالإضافة إلى ذلك، ظهر الرئيس السابق في تجمع هاريس ويخطط للتحدث في مناسبات مماثلة لدعمها.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن أوباما قوله خلال اجتماع مع مجموعة صغيرة من أنصاره في ولاية بنسلفانيا المتأرجحة، حيث قال إن من غير المقبول أن يحجب الرجال السود دعمهم لهاريس لأنها امرأة.

وقد أيد أوباما وزوجته، كالاما هاريس في يوليو، وتعهدا ببذل كل ما في وسعهما لمساعدتها على الفوز بالرئاسة. وظل كلاهما يتمتع بشعبية منذ ترك الرئيس السابق منصبه في عام 2017، وكلاهما ألقى كلمة في المؤتمر الديمقراطي في أغسطس.

وقال أوباما في خطاب ألقاه في المؤتمر: “لن تركز كامالا هاريس على مشاكلها، بل ستركز على مشاكلكم. وبصفتها رئيسة، لن تكتفي بتلبية احتياجات أنصارها ومعاقبة أولئك الذين يرفضون تقبيل الخاتم أو الركوع. بل ستعمل نيابة عن كل أمريكي. هذه هي كامالا”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ترامب: أوباما سيصوت لي لأنه لا يحب الأشخاص ذوي الذكاء المنخفض مثل هاريس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى