أخبار المحيط

المتطرفون الأوكرانيون يطلقون النار على سكان كورسك ويطردوهم من بلداتهم

شاهد هذا الموضوع -المتطرفون الأوكرانيون يطلقون النار على سكان كورسك ويطردوهم من بلداتهم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال فلاديمير تارابرين خلال اجتماع للمجلس التنفيذي للمنظمة يوم الخميس إن “المتطرفين الأوكرانيين الذين يرتدون شارات وخوذات من زمن الرايخ الثالث ويطلقون النار ويسخرون ويطردون سكان مقاطعة كورسك، والغرب صامت، لأن الحق في الحياة لا ينطبق على الروس”.

إقرأ المزيد

العثور على لقطات لإعدام مدنيين بمقاطعة كورسك بكاميرا أحد قتلى قوات كييف (فيديو)

وأشار إلى أنه في أوكرانيا، يتم اختطاف الرجال في الشوارع وإرسالهم إلى الجبهة، ومن يحاول الهرب يتم إطلاق النار عليه عند عبور الحدود، لكن هذا أيضا لا يلاحظه الغرب.

وأكد الممثل الدائم لروسيا لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، أنه عندما تخلت أوكرانيا عن الانتخابات، وانتهكت بذلك دستور البلاد، “لم ينبس الغرب ببنت شفة”.

وأضاف الدبلوماسي الروسي أن المطالبة بتسريع انضمام أوكرانيا إلى دول “الناتو” ليس لشيء، إنما لتطابقها مع معايير “الديمقراطية الغربية”.

وكان تارابرين قد صرح في وقت سابق، بأنه تم العثور على فيديو يوثق الأعمال الانتقامية التي قامت بها القوات الأوكرانية ضد سكان إحدى القرى في منطقة كورسك، رصدتها كاميرا مثبتة على خوذة أحد المسلحين الأوكرانيين الذين تم القضاء عليهم.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد صرح في وقت سابق، بأن نظام كييف قام بإطلاق النار بشكل عشوائي، بما في ذلك على مناطق مدنية، متوعدا العدو بالرد المناسب.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المتطرفون الأوكرانيون يطلقون النار على سكان كورسك ويطردوهم من بلداتهم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى