أخبار المحيط

إنجاز تاريخي.. هالاند يكسر رقما ظل صامدا لمدة 90 عاما (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -إنجاز تاريخي.. هالاند يكسر رقما ظل صامدا لمدة 90 عاما (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واحتاج هالاند إلى 7 دقائق فقط لهز شباك ضيفه السلوفيني، ليعادل رقما تاريخيا ظل صامدا لمدة 90 عاما، قبل أن يحطمه في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وأصبح هالاند الهداف التاريخي لمنتخب بلاده برصيد 34 هدفا، بعد أن نجح في معادلة وكسر الرقم القياسي المسجل سابقا باسم الأسطورة النرويجية يورغن غوف الذي سجل 33 هدفا مع النرويج.

إقرأ المزيد

شاهد.. إنجلترا تتعرض لهزيمة مفاجئة في عقر دارها بهدف قاتل

وحقق النجم النرويجي، البالغ من العمر 24 عاما، رقمه القياسي الجديد على الرغم من أن رصيده الدولي يضم 36 مباراة دولية فقط مع منتخب النرويج.

وجاء الرقم القياسي الجديد متزامنا مع إعلان هالاند عن انتظاره لمولوده الأول خلال الفترة المقبلة.

ويأمل جمهور النرويج أن يساهم هالاند، هداف فريق مانشستر سيتي، في إعادة منتخب النرويج للبطولات الكبرى من جديد، وذلك بعد غياب طويل عن منافسات كأس أمم أوروبا وكأس العالم.

المصدر: وكالات 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إنجاز تاريخي.. هالاند يكسر رقما ظل صامدا لمدة 90 عاما (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى