أخبار المحيط

أنطونوف: لا نيّة لواشنطن لوقف تسليح أوكرانيا على حساب الأمريكيين

شاهد هذا الموضوع -أنطونوف: لا نيّة لواشنطن لوقف تسليح أوكرانيا على حساب الأمريكيين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف في مقابلة مع مجلة نيوزويك : “لا توجد إشارات أو تلميحات (من الغرب) لكييف حول الحاجة لدراسة مواقفهم وضرورة الجلوس إلى طاولة المفاوضات”. 

إقرأ المزيد

أنطونوف: الولايات المتحدة قد تسمح سرا لأوكرانيا بضرب روسيا بصواريخ بعيدة المدى

ووفقا لأنطونوف، فإن ما يسمى بمشروع “أوكرانيا” يجر السياسيين الأمريكيين إلى أبعد من ذلك “إلى الهاوية التي يصعب الخروج منها بشكل متزايد”.

وأشار السفير إلى أن واشنطن تواصل نقاشات خطيرة حول إمكانية السماح بضربات في عمق الأراضي الروسية باستخدام صواريخ غربية بعيدة المدى.

وأضاف: “إنهم يرفضون الأخذ في الاعتبار تحذيرات الرئيس  الروسي لمثل هذه الهجمات والتي ستعني مشاركة الناتو المباشرة في الصراع”.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أنطونوف: لا نيّة لواشنطن لوقف تسليح أوكرانيا على حساب الأمريكيين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى