اليمن

أخبار عدن – نوال جواد: في اليوم العالمي لتعليم الفتاة ملتزمين بثوابت العطاء والانتماء

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – نوال جواد: في اليوم العالمي لتعليم الفتاة ملتزمين بثوابت العطاء والانتماء- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عبرت د.نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، عن أهمية أن يكون هناك ، حديث عن قيمة اليوم العالمي لتعليم الفتاة.

وكتبت بالقول: “في رفقة التفاصيل ومحتوى المجتمع وما أصبح ينثر في ممراته.. نتطلع دائما إلى الأفضل ، وصناعة واقع خاص ، نضع في قيمة الفتاة وشراكتها، حوار متصل مع كل عطايا عملنا وادوارنا المسؤولة”.

وأضاف: “نحتفي اليوم بقيمة التعليم والفتاة وروح مجتمعنا المثقف في عدن ، حيث الأسرة وحيث علاقة الثبات ، بكيف نمنح أنفسنا روح متصلة ، بما تستحقه الفتاة ، لتكون سمو الأدوار في بناء المجتمع والمستقبل

وتابعت: “وعلى خارطة الأيام، نستظل بقيمة الحدث وما يرافقه ، من منسوب عالي ، نجسد فيه مزايا العمل باتجاه الفتاة وقيمة ما تستحقه ، بثقافة السنوات والحقب وما قدمته من شخصيات يحتفظ بها المجتمع العدني وتاريخه المدون على صفحات التاريخ.

واختتمت: “لنا في هذا اليوم، حكاية جديدة ، تسرد من بين ثنايا التحديات ، بإصرار وعزيمة فيهما قوة الإرث الثقافي المغروس في عمق العملية التعليمية والتربوية .. فتحية لكل فتاة وكل معلم ومعلمة ومنتسب للعملية التعليمية .. في يوم تعليمها العالمي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – نوال جواد: في اليوم العالمي لتعليم الفتاة ملتزمين بثوابت العطاء والانتماء, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى