أخبار المحيط

وزير دفاع إيطاليا يجتمع بالسفير الإسرائيلي في روما بعد قصف مقرات اليونيفيل جنوبي لبنان

شاهد هذا الموضوع -وزير دفاع إيطاليا يجتمع بالسفير الإسرائيلي في روما بعد قصف مقرات اليونيفيل جنوبي لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الصحيفة الإيطالية: “أصابت طلقات من الجيش الإسرائيلي عدة قواعد تابعة لليونيفيل، وهي بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان.. هناك جريحان على الأقل، لكن لا يوجد بينهم إيطاليون، على الرغم من أن جنودنا انتهى بهم الأمر تحت النيران الإسرائيلية”.

إقرأ المزيد

إصابة جنديين من قوات

ونقلت الصحيفة عن مصادر في وزارة الدفاع الإيطالية، تعرض قاعدتين إيطالية وإندونيسية لإطلاق نار، وأصيب عسكريان في الأخيرة، بعد أن تم توجيه النيران بشكل أساسي إلى كاميرات المراقبة حول قواعد اليونيفيل.

بدورها، نقلت وكالة أنباء “أنسا” الإيطالية عن مصادر في المخابرات العسكرية اللبنانية، أن إسرائيل أطلقت النار على القاعدة الإيطالية بواسطة طائرة بدون طيار، وفتحت النار على مدخل الملجأ الذي لاذ به عناصر اليونيفيل الإيطاليين.

وأضافت: تضررت أنظمة الاتصالات بين القاعدة والقيادة في مهمة قوات اليونيفيل خلال هذا الهجوم”.

المصدر: وكالات

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزير دفاع إيطاليا يجتمع بالسفير الإسرائيلي في روما بعد قصف مقرات اليونيفيل جنوبي لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى