أخبار المحيط

شاهد.. هدف القناص العراقي أيمن حسين في مرمى “الفدائي”

شاهد هذا الموضوع -شاهد.. هدف القناص العراقي أيمن حسين في مرمى “الفدائي”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويدين منتخب “أسود الرافدين” بالفضل في انتصاره لمهاجمه أيمن حسين، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول للمباراة على ملعب البصرة الدولي.

ورفع العراق رصيده بعد هذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم إلى مركز الوصافة في ترتيب المجموعة الأولى (A) للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب كوريا الجنوبية المتصدر.

بينما توقف رصيد “الفدائي الفلسطيني عند نقطة واحدة وتراجع إلى المركز السادس الأخير في جدول الترتيب.

وفي ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الأولى (A) بعد الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026:

إقرأ المزيد

الأردن يتكبد هزيمة مريرة في تصفيات مونديال 2026 (فيديو)

1- وكوريا الجنوبية – 7 نقاط

2- العراق – 7 نقاط

3- الأردن – 4 نقاط

4- عمان – 3 نقاط

5- الكويت – نقطتان

6- فلسطين – نقطة واحدة.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شاهد.. هدف القناص العراقي أيمن حسين في مرمى “الفدائي”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى