أخبار المحيط

بهدف “عالمي” وآخر قاتل.. البحريني مرهون ينقذ “الأحمر” من الهزيمة (فيديو)  

شاهد هذا الموضوع -بهدف “عالمي” وآخر قاتل.. البحريني مرهون ينقذ “الأحمر” من الهزيمة (فيديو)  – عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وضع المهاجم البحريني محمد جاسم مرهون “الأحمر” في المقدمة بهدف “خيالي” سجله مبكرا، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، بتسديدة “صاروخية لا تصد ولا ترد” ارتطمت كرته بأسفل العارضة قبل أن ترتد منها إلى خلف خط المرمى.

ورد منتخب إندونيسيا الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من اللاعبين، راغنار أوراتمانغوين، ورافاييل سترويك، في الدقيقتين (45، 74) على الترتيب.

ولكن محمد جاسم مرهون عاد من بعيد واقتنص هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت القاتل، في الدقيقة التاسعة المحتسبة بدلا من الضائع للمباراة التي جرت على ملعب البحرين الوطني.

إقرأ المزيد

مجموعة السعودية لمونديال 2026.. أستراليا تنعش آمالها على حساب الصين (فيديو)

ورفع منتخب البحرين رصيده إلى أربع نقاط، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C).

بينما يشغل منتخب إندونيسيا المركز الخامس على سلم الترتيب برصيد ثلاث نقاط. 

يذكر أنه يتأهل بطل كل من المجموعات الثلاث ووصيفه مباشرة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، في حين تخوض المنتخبات التي تحتل المركزين الثالث والرابع منافسات الدور الرابع المؤهل للملحق الآسيوي، بينما تودع المنتخبات التي تحتل المركزين الخامس والسادس، التصفيات.

وسيتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

 

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بهدف “عالمي” وآخر قاتل.. البحريني مرهون ينقذ “الأحمر” من الهزيمة (فيديو)  , نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى