أخبار المحيط

“يوم آخر من الجحيم في غزة”.. عشرات القتلى والجرحى بمخيم جباليا (فيديوهات)

شاهد هذا الموضوع -“يوم آخر من الجحيم في غزة”.. عشرات القتلى والجرحى بمخيم جباليا (فيديوهات)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ومع تواصل العملية العسكرية الإسرائيلية شمالي قطاع غزة، تزداد الأوضاع الإنسانية مأساوية في المحافظة الشمالية للقطاع، وسط استمرار الهجوم على مناطق بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا ومخيم جباليا، وفرض حصار مشدد عليها، ومنع دخول إمدادات المياه والطعام والدواء.


وأشار مراسلنا نقلا عن مصادر طبية إلى أن “الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة أسفرت عن استشهاد 72 مواطنا منذ فجر اليوم 55 منهم شمالي القطاع”.


ووصف شهود عيان الغارات والقصف المتواصل والعشوائي وإطلاق النار على كل من يتحرك في شمال غزة بأنه “يوم آخر من الجحيم شمال قطاع غزة”.


وأسفر القصف الإسرائيلي على ساحة مستشفى “اليمن السعيد” الذي يؤوي نازحين في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة عن مقتل 15 فلسطينيا على الأقل وإصابة العشرات واشتعال النيران في الخيام.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان إلى أن “الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 45 شهيدا و130 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأضافت: “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

ولفتت الوزارة إلى “ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 42010 شهداء و97720 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”يوم آخر من الجحيم في غزة”.. عشرات القتلى والجرحى بمخيم جباليا (فيديوهات), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى