أخبار المحيط

هاريس تكيل الإهانات لأوربان وشي جين بينغ وكيم جونغ أون وتصفهم بالقتلة

شاهد هذا الموضوع -هاريس تكيل الإهانات لأوربان وشي جين بينغ وكيم جونغ أون وتصفهم بالقتلة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال حديث في برنامج Late Show with Stephen Collbert لقناة CBS News، وصفت هاريس الزعماء المذكورين، بـ”الديكتاتوريين” و”القتلة”.

إقرأ المزيد

وخلال البرنامج بدأ مقدمه كولبيرت بالحديث عن الطريقة التي يحب بها الرئيس السابق دونالد ترامب الإشارة إلى علاقاته “الوثيقة” مع فيكتور أوربان وشي جين بينغ وكيم جونغ أون، عندما قاطعته هاريس بالقول: جميعهم شلة من الديكتاتوريين والمستبدين، ويمكن وصفهم بشكل أفضل بكلمة واحدة – قتلة”.

في رأيها، يريد ترامب نفسه أن يصبح “ديكتاتورا” يمكن التعاطف معه، لكن هؤلاء القادة ببساطة يقومون “بالتأثير” عليه.

وترى نائبة الرئيس الأمريكي، أن زعماء بعض الدول الأخرى يمكنهم التأثير على ترامب والتلاعب به.

وتابعت هاريس: “حتى في المناظرة، قلت إن دونالد ترامب معجب علانية بالديكتاتوريين والقادة المستبدين. وقال إنه يريد أن يصبح ديكتاتورا في اليوم الأول إذا أعيد انتخابه رئيسا. هؤلاء الرجال يستخدمونه. إنه معجب بما يسمى بالقادة الأقوياء ويتم استغلاله لأنهم يتملقونه أو يعرضون عليه خدماتهم. يجب على القائد الأعلى للولايات المتحدة أن يكون صلبا ويدافع بحزم عن المبادئ التي نعتز بها. يجب أن ندعم حلفائنا. يجب أن نعزز التحالفات التي ننتمي لها، مثل حلف الناتو. إذا كان كل ما سمعته عن كتاب وودوارد صحيحا، فسنعرف لاحقا أن دونالد ترامب أرسل سرا مجموعات اختبار فيروس كورونا إلى فلاديمير بوتين للاستخدام الشخصي. أتوجه بسؤال إلى جميع الحاضرين وجميع المشاهدين، هل تتذكرون كيف كانت تلك الأيام؟ هل تتذكرون عدد الأشخاص الذين لم يجروا اختبارات وكانوا يحاولون إجراءها؟”.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هاريس تكيل الإهانات لأوربان وشي جين بينغ وكيم جونغ أون وتصفهم بالقتلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى