مصر

نور ذو الفقار تحصل على الماچستير في الإدارة عن قطاع الإعلام في مصر

شاهد هذا الموضوع -نور ذو الفقار تحصل على الماچستير في الإدارة عن قطاع الإعلام في مصر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


حصلت نور ذو الفقار الكاتبة الصحفية ومدير تطوير الإعلام بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على درجة الماجستير في الإدارة من كلية التجارة بجامعة القاهرة، بعد مناقشة رسالة بعنوان “أثر القيادة الاستراتيجية على الأداء التنظيمي: الدور الوسيط للقدرات الديناميكية – دراسة تطبيقية بقطاع الإعلام في مصر”.


وكانت الرسالة تحت إشراف الدكتورة رغدة أبو السعود أحمد يونس الأستاذ المساعد بكلية التجارة بجامعة القاهرة، وجرت المناقشة بحضور الدكتور أسامة السعيد قرطام، رئيس تحرير جريدة الأخبار، الذي شارك ضمن أعضاء لجنة تحكيم الرسالة كعضو مشارك من الخارج.


تناولت الرسالة أهمية القيادة الاستراتيجية في تحسين الأداء التنظيمي من خلال تطوير القدرات الديناميكية داخل المؤسسات الإعلامية، حيث ركزت الدراسة على قطاع الإعلام في مصر كحالة تطبيقية، وأكدت  النتائج إلى أهمية تطوير استراتيجيات إدارة الإعلام المستقبلية وتعزيز قدرة المؤسسات على التكيف مع التحديات المتغيرة في هذا المجال الحيوي.


واستعرضت نور ذو الفقار في رسالتها التأثيرات المختلفة للقيادة الاستراتيجية على الأداء التنظيمي في مؤسسات الإعلام المصرية، موضحة كيف يمكن للقادة تفعيل القدرات الديناميكية لتحقيق أهداف المؤسسات بفعالية أكبر وتعزيز جودة العمل الإعلامي.


حضر المناقشة عدد من الأكاديميين والمتخصصين في مجالي الإعلام والإدارة.

0cee9dff-40dd-42c2-8eac-564dee212175
 


 

eb489b38-cd88-4f8a-9cce-cfba9e63511f
 


 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نور ذو الفقار تحصل على الماچستير في الإدارة عن قطاع الإعلام في مصر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى