أخبار المحيط

ليفربول يتلقى ضربة موجعة بسبب مدة غياب حامي عرينه أليسون

شاهد هذا الموضوع -ليفربول يتلقى ضربة موجعة بسبب مدة غياب حامي عرينه أليسون- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واضطر أليسون بيكر، البالغ من العمر 32 عاما، لمغادرة ملعب “سيلهرست بارك” في العاصمة لندن، يوم السبت الماضي، خلال الشوط الثاني للمباراة ضد فريق كريستال بالاس، إثر شعوره بآلام عضلية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن حارس مرمى “الريدز” سيغيب عن الملاعب لنحو 6 أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى خضوع أليسون لفحوصات طبية، أثبتت تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وسيضطر ليفربول لخوض مبارياته المقبلة بدون حارسه الأول، فمن المرجح أن يغيب عن مواجهتي “الريدز” الهامتين أمام كل من الثنائي اللندني تشيلسي وأرسنال، إضافة إلى لقاء لايبزيغ الألماني، وبرايتون، وباير ليفركوزن الألماني، على الأقل.

وعانى أليسون بيكر من إصابة سابقة في العضلة الخلفية في مستهل الموسم، أدت لغيابه عن إحدى مباريات فريقه في “البريميرليغ”.

المصدر: وكالات 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ليفربول يتلقى ضربة موجعة بسبب مدة غياب حامي عرينه أليسون, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى