الجزائر

“لا أحد يفكر في استهداف هاريس .. لا أحد يستهدف دمية” – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -“لا أحد يفكر في استهداف هاريس .. لا أحد يستهدف دمية” – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالٱن _ سخر الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، من أي حديث عن احتمال محاولة اغتيال المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية، كامالا هاريس، قال أنّ الأمر سيكون “بلا جدوى”، وذلك بعد شهر من تعرضه لانتقادات شديدة بسبب نشره تغريدة على موقع «إكس»، تعليقاً على محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، عبَّر فيها عن دهشته من عدم محاولة أحد اغتيال هاريس أو الرئيس جو بايدن.

وحذف ماسك التغريدة بعد ساعات قليلة من تعرضه للانتقادات، وقال إنّها كانت مجرد “مزحة”.

وخلال مقابلة أجراها، أمس الثلاثاء، مع شبكة “فوكس نيوز”، تحدّث ماسك عن هذا المنشور قائلاً: “لقد كانت مجرد نكتة، وهي مثل أن تقول: لا أحد سيكلف نفسه عناء محاولة قتل كامالا؛ لأنّ هذا الأمر بلا جدوى. ماذا ستحقق من وراء ذلك. اشتر فقط دمية أخرى”

وأضاف: “لقد فسر بعض الناس المنشور وكأنني أدعو الناس لاغتيالها، لكنني كنت أودّ أن أقول إنّه لا أحد يهتم باغتيال كامالا؛ لأنّه لا أحد سيرغب في اغتيال دمية… إنها آمنة”

وانفجر ماسك، والمذيع تاكر كارلسون، ضاحكيْن جراء هذا التصريح، الذي وصفه المذيع بأنّه “عميق وحقيقي”

وأعلن ماسك، خلال المقابلة، أنّه يؤيد المرشح الجمهوري دونالد ترامب “بشكل مطلق”. وكان ماسك، مالك منصة «إكس» وشركتيْ «تسلا» و«سبيس إكس» حاضراً، السبت، في تجمّع انتخابي للرئيس السابق، وأكّد أنّ ترامب يجب أن يفوز في الخامس من نوفمبر المقبل؛ “للحفاظ على الدستور والديمقراطية”

وفي مقابلته، التي استمرت ساعتين مع كارلسون، كرّر ماسك تصريحه، وقال: “رأيي هو أنّه إذا لم يفزْ ترامب بهذه الانتخابات، فستكون هذه انتخاباتنا الأخيرة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”لا أحد يفكر في استهداف هاريس .. لا أحد يستهدف دمية” – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى