الاردن

قوات إسرائيلية خاصة تغتال 4 فلسطينيين في نابلس

شاهد هذا الموضوع -قوات إسرائيلية خاصة تغتال 4 فلسطينيين في نابلس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

اغتالت قوات خاصة إسرائيلية،  4 شبان فلسطينيين داخل مركبة في نابلس شمالي الضفة الغربية.

ونقلت شبكة قدس عن مصادر محلية أن قوة خاصة إسرائيلية اغتالت عصام الصلاج، قائد “كتائب الأقصى- شباب الثأر والتحرير” من مخيم بلاطة، وعبد الصرفندي قائد كتيبة مخسم عسكر، ومقاومين آخرين وهم نعيم عبد الهادي، سليم أبو سعده.

ويذكر أن الاحتلال كان قد فشل في اغتيال الصلاج قبل أكثر من عام داخل مخيم بلاطة في نابلس.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها نقلت إلى المستشفى 4 شهداء من السوق الشرقي بمدينة نابلس.

فيما قالت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا)، إن جنودا إسرائيليين متنكرين بزي عربي أطلقوا النار صوب مركبة بداخلها عدد من الشبان في مدينة نابلس.

ومن جانب آخر، قامت قوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية بتفكيك عبوات ناسفة أعدتها المقاومة للتصدي لقوات الاحتلال على أطراف مدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر صحفية فلسطينية أن الطريق الذي زرعت به العبوات الناسفة هو الطريق الذي يستخدمه جيش الاحتلال خلال اقتحامه لمدينة طوباس.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قوات إسرائيلية خاصة تغتال 4 فلسطينيين في نابلس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى