أخبار المحيط

صحيفة: عدد الغواصات لدى الولايات المتحدة غير كاف لمواجهة التحديات

شاهد هذا الموضوع -صحيفة: عدد الغواصات لدى الولايات المتحدة غير كاف لمواجهة التحديات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار الكاتب جورج ويل في مقال له إلى أن الولايات المتحدة تمتلك حاليا 50 غواصة نووية هجومية، لكن قيادة القوات البحرية تعتقد أنها تحتاج إلى 66 غواصة من هذا النوع لتنفيذ المهام الماثلة أمامها اليوم والتعامل مع الأحداث المحتملة.

إقرأ المزيد

وسائل إعلام: مهام الغواصات البريطانية تستمر لأشهر بسبب نقص الموارد

وكتب ويل استنادا إلى المعلومات من الخبراء أن 20 غواصة من أصل الـ 50 موجودة حاليا في الأحواض الجافة أو ترسو في الموانئ بسبب التأخر عن جدول الترميم والتصليح للقوات البحرية.

وتحتاج القوات البحرية إلى 3 أحواض جافة إضافية والكوادر الخاصة بها، في الوقت الذي لم يتم فيه بناء أي حوض جديد في الولايات المتحدة منذ 100 عام.

ومن بين أسباب نقص الغواصات لدى البحرية الأمريكية أشار الكاتب إلى صعوبة بنائها، حيث تحتاج الغواصات إلى برمجيات الكترونية معقدة، ويستغرق إعداد الكوادر لبنائها وقتا طويلا.

المصدر: واشنطن بوست

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صحيفة: عدد الغواصات لدى الولايات المتحدة غير كاف لمواجهة التحديات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى