أخبار المحيط

صحيفة تركية: يتعين على الغرب الجلوس حول طاولة المفاوضات مع بوتين لحل جميع المشاكل

شاهد هذا الموضوع -صحيفة تركية: يتعين على الغرب الجلوس حول طاولة المفاوضات مع بوتين لحل جميع المشاكل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت الصحيفة: “لحل جميع المشاكل، يتعين على الدول الغربية الجلوس حول طاولة المفاوضات مع فلاديمير بوتين”.

إقرأ المزيد

أوربان: أوكرانيا لا تستطيع الفوز في ساحة المعركة وهي بحاجة إلى التفاوض

وأضافت أن الزعيم الروسي عمل مرارا وتكرارا كوسيط في حل النزاعات الإقليمية المختلفة. ولهذا السبب، اعتبرت الصحيفة أن بوتين سيدعم أي مبادرة إيجابية.

وتابعت: “لقد أصبح رئيس روسيا، بعد أن حصل على دعم الشعب، شخصية في ميزان القوى في كازاخستان وبيلاروس وأرمينيا ومنطقة المحيط الهادئ وأوروبا وإفريقيا، ولم يعد الغرب قادرا على فعل ما يريد”.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صحيفة تركية: يتعين على الغرب الجلوس حول طاولة المفاوضات مع بوتين لحل جميع المشاكل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى