أخبار المحيط

سفارة روسيا في واشنطن تصف تصريحات هاريس عن بوتين بغير المقبولة

شاهد هذا الموضوع -سفارة روسيا في واشنطن تصف تصريحات هاريس عن بوتين بغير المقبولة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت السفارة في بيان نشرته على قناتها في تلغرام: “أثارت امتعاضنا التصريحات غير المقبولة من جانب نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بحق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. نضطر للاعتراف بأن اللهجة الفظة أصبحت عادة بين من يسمون برجال الدولة الحاليين في أمريكا”.

إقرأ المزيد

قناة CBS: هاريس تعتقد أن قادة بعض الدول يمكنهم التلاعب بترامب

وأضافت السفارة: “هذا الوضع لا يدل إلا على إحباط وعجز الدوائر الحاكمة في واشنطن. هذا الغضب في خطابهم المشبع بالإهانات يدل على عجزهم عن الانتصار على روسيا وإلحاق هزيمة استراتيجية بها. يجب على السلطات الأمريكية أن تتقبل حقيقة أن روسيا تنتهج سياسة قائمة على صيانة مصالحها الوطنية. محاولة للهروب من الواقع هذه، تهين الشعب الروسي بأكمله، الذي يظهر وحدة لا تتزعزع حول زعيم بلادنا”.

في مقابلة مع إذاعة SiriusXM، علقت هاريس على ادعاءات الصحفي الأمريكي بوب وودوارد، الذي زعم في كتابه الجديد بأن دونالد ترامب “أرسل سرا للرئيس بوتين مجموعة وسائل اختبار كوفيد-19” خلال فترة الوباء. وانتقدت هاريس هذا التصرف الذي زُعم بأن ترامب اتخذه، وسمحت لنفسها أيضا بإهانة الرئيس الروسي.

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سفارة روسيا في واشنطن تصف تصريحات هاريس عن بوتين بغير المقبولة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى